منوعات

منتخب البراميل يستبعدُ السومة من تشكيلته في كأس آسيا والأخير ينتقد

أعلن اللاعب السوري الموالي لنظام الأسد عمر السومة، اعتزاله اللعب لصالح منتخب البراميل بعد إعلان مدرب المنتخب استبعاده من بطولة كأس آسيا المقبلة، التي تبدأ منتصف شهر كانون الثاني من العام القادم

لاعب نادي العربي القطري الحالي عمر السومة في حديث تلفزيوني إن قرار مدرب منتخب سوريا – منتخب البراميل – هو “تقليل احترام بحقه”، الذي استبعده من القائمة الأولية لمنافسات بطولة كأس آسيا في قطر.

السومة: عدم دعوتي قلة احترام لي
أوضح السومة انزعاجه من استبعاده من اللعب ضمن صفوف المنتخب السوري، مشيراً إلى أنَّ ذلك حصل سابقاً عام 2010 مع اللاعب المطرود من المنتخب والفصول من اتحاد كرة القدم السوري فراس الخطيب “إذا لم تقوموا باستدعائي بمثل هذه البطولات، فمتى سيجري توجيه الدعوة لي؟، هناك عدم احترام وتقدير بحقي، وهذا ما حدث مع فراس الخطيب وزياد شعبو في العام 2010”.

السومة يعتزل
السومة لم ينتظر طويلاً حيث رد في مقابلة متلفزة على قرار مدرب منتخب البراميل قائلاً: “أعلنها الآن، قررت اعتزال اللعب مع المنتخب السوري، فيما أوضح أنه مستمر في دعم المنتخب وتشجيعه في مبارياته وفق تصريح له بالقول:”سأكون داعماً لهم كأي مشجع آخر”.

من هو عمر السومة؟
ولد عمر السومة في مدينة ديرِالزور شرقي سوريا، في آذار عام 1989، وبدأ مشواره الرياضي مع نادي الفتوة السوري، إلى أن برز نجمه كقلب هجوم، وينتقل للعب في بلدان عربية منها السعودية والكويت وقطر.
مع اندلاع الثورة السورية، انضم السومة إلى صفوف الثوار ضدَّ نظام الأسد وأعلن موقفه المعارض صراحة، إلا أنه انقلب على نفسه وقرر العودة إلى حضن قاتـ.ـل السوريين، والتقى رأس النظام بشار الأسد في قصر الشعب عدة مرات برفقة عناصر منتخب البراميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى