أخبار دولية

فرنسا تقصي المغرب وتتجه لمواجهة التانغو في نهائي كأس العالم

حمص بوست |تقارير :حقق المنتخب الفرنسي فوزاً ساحقاً على المنتخب المغربي – أسود الأطلس – في مباراة نصف النهائي التي جمعتهما يوم الخميس 15 كانون الأول /ديسمبر 2022 في استاد البيت المونديالي.

المنتخب الفرنسي سجّل هدفين نظيفين في شباك المنتخب المغربي أهلاه للفوز، ليكون على موعد مع المنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، لتحديد بطل العالم لعام 2022.

الجدير ذكره أن المنتخب المغربي حقق تقدمًا تاريخا، بوصوله إلى المربع الذهبي في بطولة كأس العالم، الذي تعتبر سابقة في تاريخ المنتخبات العربية منذ سنوات.

لا سيما أن المنتخب المغربي أقصى منتخب البرتغال، بعد تسجيل هدف نظيف، ليسجل هذا الفوز لحظة تاريخية خصيصاً مع إخراج اللاعب الأسطورة – كرستيانو رونالدو – الذي كان ضمن تشكيلة المنتخب البرتغالي، وكان الدون قد أعلن ان مونديال قطر 2022 سيكون الأخير في مسيرته الدولية.

ويذكر أن جل المنتخبات العربية اقصيت من الدور الأول – دور المجموعات – في مونديال قطر 2022، حيث ابلت المنتخبات العربية بلاءً حسناً في أولى جوالاتها خصيصاً بعد الفوز الكبير للمنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين، بهدفين لهدف.

فيما حققت تونس فوزاً وصف بالتاريخ على المنتخب الفرنسي في آخر مبارياته في دور المجموعات قبل خروجه من المونديال، ناهيك عن حرص المنتخب المغربي على نظافة شباكه طيلة المونديال، باستثناء هدف جاء بخطأ دفاعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى