القبض على عناصر لداعـ.ـش بريف حلب وقصف يستهدف تل أبيض بريف الرقة

حمص بوست | متابعات :ألقت الاستخبارات التركية القبض على مجموعة تنتمي لتنظيم داعـ.ـش، وذلك بالتنسيق مع الجيش الوطني السوري، بينهم قيادي،اليوم الخميس الأول من كانون الأول /ديسمبر 2022.

ووفقاً لما نشرت وكالة الأنباء التركية، اناضول، فقد نفذت الاستخبارات التركية عملية أدت إلى القبض على 5 أشخاص ينتمون لتنظيم داعـ.ـش بينهم “محمد خالد علي” الملقب بـ”أبو سيف تدمري” مسؤول منطقة “نبع السلام”.

كما تمكّنت الاستخباراتُ التركيةُ من القبض على كل من محمد صالح الملقب بـ”أبو عمر كوراني”، وخالد محمد عيسى الحلو الملقب بـ”أبو إسلام سالو”، وعلي حسين علي الملقب بـ”أبو حسن شامي”، وشادي العلي الملقب بـ”أبو حمزة”، بحسب وكالة الأناضول.

عناصر تنظيم داعـ.ـش المقبوض عليهم – (الأناضول) 

 

 

في حين قتـ.ـل شخصين وأُصيب اثنين اخرين ، بقصف لقوات سوريا الديمقراطية، قسد، استهدف منزلاً بقرية التفاحة بريف مدينة” تل أبيض” شمالي الرقة.

#سوريا..مقتل شخصين في تل أبيض إثر هجوم “واي بي جي” الإرهابي https://t.co/wBWWfYIN0w pic.twitter.com/YyLlF6fcvG

— ANADOLU AGENCY (AR) (@aa_arabic) December 1, 2022

يذكر أن تركيا تلوح بعملية عسكرية برية، ستسهدف مناطق “تل رفعت ومنبج وعين العرب” كوباني” التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية” قسد”، وذلك استكمالاً للعملية الجوية التركية” المخلب السيف ” التي انطلقت في سوريا والعراق عقب تفجير شارع الاستقلال في اسطبنول التركية.

Exit mobile version