أخبار دولية

ألمانيا خارج المونديال وإسبانيا تتأهل

حمص بوست |رياضة :ودّع المنتخب الألماني مونديال قطر 2022 من الدور الأول للمرة الثانية على التوالي ، وذلك بعد فوز منتخب اليابان على المنتخب الإسباني بهدفين لهدف.

عاجل | منتخب ألمانيا يودع مونديال قطر من الدور الأول رغم فوزه 4-2 على كوستاريكا.#قطر2022 #كاس_العالم_قطر_2022 #قنوات_الكاس #Qatar2022 #FIFAWorldCup pic.twitter.com/e9WFTtoELJ

— قنوات الكاس (@alkasschannel) December 1, 2022

يذكر أن ألمانيا خسرت في لقائها أمام منتخب اليابان وتعادلت مع منتخب اسبانيا في آخر مباراة لها في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكان منتخب المغرب ضد أحرز فوزاً تاريخياً في مباراته ضدَّ منتخب كندا الذي خسر لقائين متتاليتن ما أخرجه من المنافسة برصيد خالٍ من النقاط.

🔢المغرب 🇲🇦 يبلغ الأدوار الإقصائية لكأس العالم للمرة الثانية بعد المرة الأولى عام 1986

🔢المغرب 🇲🇦 يصبح أول منتخب عربي يبلغ الأدوار الإقصائية في دورتين لكأس العالم

🔢المغرب 🇲🇦 يتصدر مجموعته للمرة الثانية في كأس العالم بعد المرة الأولى عام 1986 pic.twitter.com/g8RqAjrSqk

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) December 1, 2022

وبهذا سيلتقي المنتخب المغربي مع المنتخب الإسباني في أولى مبارياتهما في دوري الـ 16 من مونديال قطر 2022، على عكس ما تنبأ به عدد من المحللين الرياضيين ان تأهل المغرب سيجعلها تخوض مباراتها القادمة أمام منتخب ألمانيا.

مدرب منتخب المانيا قبل كأس العالم:

“لو فزنا باللقب لن نحتفل في قطر”. pic.twitter.com/AsQJgks1h3

— Celebs Arabic (@CelebsArabic) December 1, 2022

في حين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحاً سابقاً لمدرب المنتخب الألماني قبيل انطلاق مونديال قطر فيفا 2022، حيث قال ” لو فزنا بكأس العالم لن نحتفل في قطر”.

كما احتج المنتخب الألماني على رفض الفيفا وضع شارة الكابتن ورفع علم مجتمع الميم خلال مشاركة ألمانيا في مونديال قطر 2022،وذلك عبر وضع ايديهم على افواههم قبيل بدء لقائهم مع منتخب اليابان.

ويذكر أن ألمانيا فازت بلقب بطل العالم في مونديال، لعام 2014 أمام منتخب الارجنتين في البرازيل، بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى