منوعات

بشار اسماعيل : لو معي مصاري ما ضليت بهي البلد

حمص بوست | متابعات :نشر الممثل الموالي لنظام الأسد، بشار اسماعيل ، منشوراً على صفحته الرسمية على فيسبوك، قال فيها إنَّ 24 ساعة مضو دون كهرباء،معبراً عن استيائه من انعدام الخدمات في مناطق سيطرة نظام الأسد.

الممثل الموالي قال في منشوره ” الخير صباح .. هي صارو 24 كهرباء والساعة مقطوعة … فعلا نحنا صمد البلود والتصدي …ملخبط اسماعيل”.

ورد اسماعيل على عدد من التعليقات على ذات المنشور، حيث علق حساب يحمل اسم” Osama Rhal” تعليقاً قال فيه “يا عمي روح سافر” ليرد بشار عليه قائلاً ” مصاري اعطيني وبالبحر رميني ما معي مصاري ورب البيت لو معي ما بقعود بهالبلد ثانية واحدة بدك تصدق صدق ما بدك تصدق انشاء الله عمرك ما تصدق”.

كما علق حساب يدعى “دريد الاسعد” بالقول : “ماني مصدق أنو ما معك مصاري ” ليرد عليه بشار قائلاً : ” والله فيك الخير يا زعيربو ههههه”.

تنوعت التعليقات بين مطالب للممثل السوري بشار اسماعيل بالرحيل والسفر خارج سوريا، وأخرى تصبره معتبرة ما يجري هو صمود في الوطن، وضريبة ما وصفوه بالانتصار.

يذكر أن الممثل السوري بشار اسماعيل يشن بين الفينة والأخرى منشورات تنتقد الأوضاع المعيشية وانعدام الخدمات في مناطق سيطرة نظام الأسد.

ويعرف الممثل بشار اسماعيل بتأيده لنظام الأسد، ودعم جيش الأسد في عمليات القتل والتهجير خلال سنوات الثورة ضد النظام ورموزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى